نجم النصر السعودي ساديو ماني يحصد لقب الهدف الأجمل بدوري روشن

نجم النصر السعودي ساديو ماني يحصد لقب الهدف الأجمل بدوري روشن
نجم النصر السعودي ساديو ماني يحصد لقب الهدف الأجمل بدوري روشن

وبعد إنتهاء مباريات الجولة الثامنة والعشرون من مباريات الدوري السعودي لكرة القدم تمكن نجم نادي النصر ساديو ماني من حصد لقب الهدف الأجمل بعد ان احرزة في شباك نادي الفيحاء ضمن المنافسات المستمرة لدوري روشن حيث تمكن من الفوز بالتصويت بأغلبية ساحقة وان يحصد هذة الجائزة وسط منافسة قوية مع هدف صالح العمري لاعب إتحاد جدة الذي أحرزة في مرمي الحزم, وايضاً تمكن من التفوق علي هدف فاشون ساكالا لاعب الفيحاء في مرمي النصر.

وعن نسبة التصويت فقد تمكن ساديو ماني من تحقيق نسبة 51% من إجمالي المصوتين علي النتيجة كما حصد صالح العمري نسبة تصل إلي نحو 33% بينما هدف الزامبي فاشون ساكالا حل في المرتبة الثالثة بنسبة 15% فقط من إجمالي المصوتين.

يذكر ان نادي النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن حتي الان برصيد 68 نقطة فقط من إجمالي عدد مباريات 28 مباراة حيث حلت خيبة الامل بالفريق بعد ان خسر في اربعة مباريات ليبتعد نادي الهلال السعودي بصدارة دوري روشن حتي الان ويقترب شئ فشئ من تحقيق لقب هذا العام.

ووصل ساديو ماني بهذا الهدف المميز في مرمي نادي الحزم إلي 12 هدفاً في دوري روشن لهذا الموسم يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب هدافي الدوري متعادلاً مع بيرنارد مينساه وايضا اودين ايغالو.

close