صادم جدا.. مفاجأة كبيرة من المريسل بخصوص تواجد محمد صلاح مع نادي الهلال

صادم جدا.. مفاجأة كبيرة من المريسل بخصوص تواجد محمد صلاح مع نادي الهلال

في حديث لم يكن صداه جيدا بعض الشىء علي لقلوب مشجعين الزعيم، قال عبدالعزيز المريسل أن اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول ألا وهو محمد صلاح يتواجد علي رادار الفرق السعودية في دوري روشن وبالأخص فريق الهلال الذى يسعي لضمه منذ المواسم السابقة، ذلك لما يمثله محمد صلاح من قوة هجومية كبيرة بسرعته ومهارته التي ستكون لها شأن كبير في الكرة السعودية وسط النجوم الكبري الذين سيكونوا معه بالإضافة إلي كونه محطة جماهيرية عربية وأوروبية كبيرة استطاع النجم أن يحصل عليها بفضل إنجازاته الكروية التي رأيناه يحققها في الفترات الأخيرة وسط صفوف ليفربول.

حيث أشار المريسل في حديثه بكلمات لم يكن مسمعها ملائم لقلوب المشجعين لنادى الهلال وذلك لأنه أعاد واقعة رئيس نادي الزمالك السابق قبل سنوات كثيرة بأن محمد صلاح لا يصلح داخل النادى، حيث أشار بأن محمد صلاح مرفوض بتواجده داخل الهلال من قبل المدرب خيسوس وذلك كان السبب في رفض تواجد صلاح في الفترات السابقة مع الفريق.

وقال أيضا أن المدرب البرتغالي خيسوس منظومته دفاعيه ويرغب دائما في تطوير المناطق الدفاعية لذلك يُفضل بأن يتواجد مالكوم مع الفريق علي استقطاب محمد صلاح بالإضافة إلي أنه مقتنع بأن محمد صلاح سيٌفسد منظومة الفريق إذا انضم اللاعب لصفوف الهلال.

يُذكر أن اللاعب متواجدا الأن ضمن صفوف ليفربول الذي يتواجد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة وتمكن صلاح خلال 33 جولة من تسجيل 17 هدف ليكون متواجدا في المركز الخامس من ترتيب الهدفين للدوري الإنجليزي الممتاز.

أما عن الهلال فيتواجد في المركز الأول برصيد 77 نقطة من خلال اللعب في 27 جولة فقط، ويذكر أيضا أن الهلال لم يخسر أي مباراة هذا الموسم في دوري روشن.

close