ضربة موجعة للنصر.. نجم فريق النصر لن يستكمل الموسم بسبب الإصابة

ضربة موجعة للنصر.. نجم فريق النصر لن يستكمل الموسم بسبب الإصابة

هل كان النصر ينتظر مثل هذه الضربات الموجعة في هذا التوقيت الذى يحتاج فيه كل لاعب في الفريق؟ بالتأكيد لا لكن لسوء الحظ أتت ضربة من بعيد لتجعل النصر يفقد خدمات واحدا من لاعبي النصر الذين يُعتمد عليهم بشكل كبير ألا وهو محمد مران الذي جاءته إصابة بقطع في أربطة المفصل والتي جعلته خارج الخدمة في الفريق حتي نهاية هذا الموسم.

وكانت قيمة عقد مران السنوية 4 ملايين ريال سعودي، وأن اللاعب المهاجم الشاب كان قد جدد عقده مع النصر الشهر الماضي وكان النادي قد أعلن عن ذلك، لتأتي هذه الضربة القوية لتجعل اللاعب يبتعد عن صفوف الفريق للفترة المتبقية هذا الموسم وذلك لأن إصابة القطع في أربطة المفصل صعبة للغاية وسيكون اللاعب بحاجة إلى كشوفات وفحوصات وأشعة وراحة تامة حتي يرجع اللاعب مرة أخري إلي الملاعب.

الجدير بالذكر أن محمد مران يلعب في مركز الهجوم لدي فريق النصر وهو من مواليد 2001 أي أنه فرصة شاب جيدة داخل النادي، وعليه فإنه هناك حزن كبير لدي الجماهير لأن الفريق سيفقد حضور هذا اللاعب حتي نهاية الموسم، وحزن أخر من إدارة الفريق وذلك لأنها تكلفة علي الفريق أن يقوم اللاعب بتجديد العقد وأخذ حصة من مستحقاته من ثم لا يتواجد في المباريات بالتالي الحزن يُخيم علي الجميع.

يُذكر أن فريق النصر حقق في أخر مباراياته الفوز علي الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تنتظره مباراة بعد ثلاثة أيام أمام فريق الخليج في الجولة 29 والتي ستكون علي ستاد الأمير محمد بن فهد.

close