غير معقول.. متعاطي يُبلغ الشرطة أن مروج المخدرات قد غشه “بضاعته غير جيدة” !

غير معقول.. متعاطي يُبلغ الشرطة أن مروج المخدرات قد غشه “بضاعته غير جيدة” !

قد يبدو الأمر ويكأنه عمل كوميدي من أجل مشهد سينيمائى أو رواية مضحكة لدي الأصدقاء لكن ذلك الأمر حدث بالفعل، حيث تلقت إحدي الوحدات الأمنية “بدون ذِكر موقعها” بلاغا يٌفيد بتعرض مواطن متعاطي للمخدرات للغش من قبل الشخص الذي يقوم بتزويده بالمواد المخدرة، حيث قدم الشخص المتعاطي بلاغا يفيد بأن التاجر قد باعه بضاعة غير جيدة أي أنها لم تعطيه التأثير العقلي المطلوب ولم تصنع له خيال حسب ما قال للشرطة.

وبالفعل بعد تلقي البلاغ وأخذ الأذن بالتحرك لمداهمة مكان التاجر بعدما كشف المتعاطي عن مكانه الذي يتواجد به مع البضاعة التي يبيعها، حيث تمكنت قوات الشرطة من دخول مكان ذلك الشخص والحصول علي كمية من المخدرات المتنوعة والتي كان ينوي الإتجار بها.

فعندما قامت الشرطة بمواجهة التاجر اعترف علي الفور بأنه يقوم بخلط المواد المباعة بورق شجر وذلك لتحقيق زيادة في الكمية وبيع نسبة كبيرة والحصول على مكسب كبير يسمح له بجمع الكثير من الأموال لإستخدامها في صفقة أخري يجني منها أموال أخري.

فبعدما اعترف التاجر وانكشف كل شىء، فإنه تم تحديد موعد محاكمة للتاجر من أجل أن ينال عقابه بالإضافة إلي أن المتعاطي الذي قام بالإبلاغ عن التاجر قام بنيل عقابه عن طريق توجيه تهمة التعاطي إليه.

close